رئيس التحرير
علاء الجمل

من هو الجندي وائل صديق الذي يجسده أحمد خالد عنان بالكتيبة 101؟

أحمد خالد عنان في
أحمد خالد عنان في دور الجندي وائل صديق

يجسد الفنان أحمد خالد عنان دور الجندي وائل صديق في مسلسل الكتيبة 101، وظهر في أولى حلقات المسلسل، التي شهدت العديد من الأحداث، المتعلقة بالجيش.

ويدور أحداث المسلسل، حول استبسال الكتيبة 101، في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ بداية من يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

أحداث الحلقة الأولى من الكتيبة 101

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101 في شمال سيناء، حيث ظهر أحد الإرهابيين، يفتش سيارة ثم يجد فيها ذخيرة ثقيلة، واستخدمها في أعمال الإرهاب والقتل، قبل أن يظهر الضابط القناص "كريم فهمى"، وهو يخطر القيادة في مركز العمليات بأن الهدف بات أمامه ثم تتم العملية وتصفية الإرهابي.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

ويضم مسلسل الكتيبة 101 مجموعة متنوعة من أبرز الفنانين من بينهم: عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، آسر ياسين، أحمد صلاح حسني، وليد فواز، وفاء عامر، لبلبة، خالد الصاوي، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، أحمد عبد الله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وتحت قيادة المخرج محمد سلامة.

موعد عرض مسلسل الكتيبة 101

ويعرض مسلسل الكتيبة 101 علي شاشتي on وon drama، في تمام الساعة 8:45 دقيقة وكذلك يعرض عبر منصة watch it، ويتابعة الكثير من محبي أحداث الجيش والإرهاب.