رئيس التحرير
علاء الجمل

آخر تطورات الحالة الصحية لشيرين الطحان... تحتاج لعلاج عاجل مرتفع السعر

شيرين الطحان ـ صورة
شيرين الطحان ـ صورة أرشيفية

تعرضت الفنانة شيرين الطحان، لوعكة صحية مفاجئة منذ أيات، ما تسبب في دخولها العناية المركزة بشكل عاجل، وخمن  الأطباء في البداية إصابتها بجلطة.

الحالة الصحية لشيرين الطحان 

اكتشفت الأطباء عقب إجراء تحاليل، أن ما تعاني منه شيرين الطحان هو نقص في الهيموجلوبين والدم، أدى لسوء وضع الصفائح الدموية سيئة، ما استدعى عملية نقل دم.

وطالب المخرج عمرو عابدين من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “ فيسبوك ”، بالتبرع لها ومساعدتها للعلاج على نفقة الدولة، لأنها تحتاج علاج غالي الثمن.

الإعلامية شيرين الطحان 

وكتب عمرو عابدين في المنشور: "شيرين الطحان واحدة من أهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جدا في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق، شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لانها ترقد حاليا في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث".

وأضاف عمرو عابدين قائلاً : "أرجو أن يصل صوتي لجميع جهات الدولة للإسراع بعالج شرين لأنها تحتاج لعلاج غالي جدا وبشكل سريع جدا اتمني ان يتم الاتصال باهلها، اتمني ان تقوم الدولة بعلاجها علي نفقة الدولة واتمني تقف معها نقابة الإعلاميين وأيضا أدعو نقابة الممثلين وحتي ان لم تكن حصلت علي العضوية العاملة ولكن لها تجارب محترمة كممثلة".

تطورات الحالة الصحية لشيرين الطحان 

وأستطرد عمرو عابدين : "أرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش الأهم ارجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة واصيلة وجدعة ربنا يشفيكي ويعافيكي يا اعز الناس يا شيرين".

وكانت قد كشفت صديقة شيرين الطحان المقربة، الإعلامية صفاء جلال، عن حالة شيرين بعد تعرضها لصعوبة في التنفس: "لسه تعبانة ندعي لها، وهي في مرحلة صعبة وربنا معاها، والزيارة لازالت ممنوعة وغير مسموح لأحد رؤيتها، أول ما الأطباء يسمحوا بالزيارة هكون معاها وهطمن الجمهور فورا".

وأضافت: "تواصلت مع والدتها مساء أمس الأحد، وهي لازالت في المستشفى، تحت الإشراف الطبي، وتخضع لبعض الفحوصات الطبية والتحاليل، للوقوف على تطورات حالتها بشكلٍ دقيق".

وكانت شيرين الطحان غادرت العناية المركزة، والمستشفى ثم عندما وصلت إلى منزلها شعرت بعدم توازن وتم نقلها للمستشفى مرة أخرى.