رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد عرض الحلقة الأولى.. ستهم يتصدر قوائم الأكثر بحثًا على مواقع التواصل

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم


 

 

تصدر مسلسل ستهم، بطولة النجمة روجينا، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى أمس.

تضمنت الحلقة الأولى من المسلسل، مشاعر رومانسية بين ستهم (روجينا) وزوجها عامر (إياد نصار) حيث كانت تنتظره في شوق للعودة من الغربة، لاتمام الزواج بعد فترة من عقد قرانهما.

ثم انقلبت المشاعر إلى الحزن، بعد سقوط عامر، متأثرة بعودته من الغربة في ليبيا مترجلًا على قدميه، فتمتزج مشاعر ستهم بين فرحة عودة حبيبها وزوجها، وحزنها على وعكته الصحية.

ثم تتحول المشاعر إلى الفرحة بعد إفاقة عامر، وعودته إلى ستهم، ولكن سرعان ما تنقلب إلى الخوف على مصيرهما بعد وعيد شقيق ستهم لهما بسبب الطمع في الميراث.

وانتهت أحداث الحلقة، بمشهد مأساوي وجنائزي، من خلال مقتل عامر برصاصة غدر، أثناء وجوده في حلقة ذكر للشيخ ياسين التهامي، فلم تهنأ ستهم بالفرح بوضع مولودها من زوجها وحبيبها، فتصرخ وتشق ثياب النساء، وتقص ضفائر شعرها، ثم ترتدي ثوب الرجال، لتبدأ رحلة العناء والمشقة.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

كما يعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدرا به تريند جوجل أكثر من مرة.

وشارك في بطولة إنحراف العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل، وكان من تأليف مصطفى شهيب.