رئيس التحرير
علاء الجمل

أدهم نابلسي يقرأ سورة البقرة

يقرأ فيه القرآن الكريم.. أدهم نابلسي يثير إعجاب جمهوره بهذا الفيديو

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

شارك المطرب الأردني أدهم نابلسي، متابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو ظهر فيه وهو يقرأ آيات من سورة البقرة، وهو الأمر الذي نال استحسان جمهوره.

وحقق الفيديو الذي نشره المطرب المعتزل أدهم نابلسي، أكثر من نصف مليون مشاهدة، وحصد إشادات الجماهير، ومن بين أبرز تعليقاتهم: "منذ أن صاحبت القُرآن وسلكت طريق الحفظ أصبحت أرى كل إنجازاتي سراب لا قيمة لها سوى إنجازي في القُرآن، مُختلف تمامًا، ودائمًا يتردد عليه أنه -الإنجاز الدنيوي الممتد للآخرة- حيثُ أن شعوري بالفرحة يتجدد مع حفظ كل آية ثم ختم السورة ثم تثبيتها ثم سردها كاملةً، أنه النعيم والنعمة بحقّ".

وقال آخر: "الله أكبر.. ربنا يثبتك يارب، صوتك جميل وتلاوتك جميلة، ربي يحفظك من همزات الشيطان ويثبت خطاك".

اعتزال أدهم نابلسي

وفي ديسمبر العام قبل الماضي، فاجأ الفنان أدهم النابلسي جمهوره بإعلان اعتزاله الغناء نهائيا، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبير حينها داخل الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف أدهم نابلسي، عن سبب اعتزاله للغناء، وقال خلال بث مباشر له عبر موقع فيسبوك: "فترة كورونا ساعدتني أشوف الأمور على حقيقتها قبلها كان سفر ولا يوجد استقرار، كنت جالسا في البيت وبدأت أفكر واستمريت في العمل سنة تقريبا بس  اللي صار أنه في شهر رمضان الماضي كنت أعمل على ألبوم وبدأنا العمل".

وأضاف: "قلت أريد أن أمسح السوشيال ميديا للتركيز ووجدت رسالة على السوشيال ميديا تقول: يا ليتنى قدمت لحياتى، ومسحت فعلا السوشيال ميديا وحاولت لا أضيع دقيقة".

ونتل المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، بعد قرار اعتزاله، شهادة الإجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم، أثناء تكريم خاص أقيم في مسجد أبو عيشة، في العاصمة الأردنية عمان، وسلمها له الشيخ محمد عقل.

موضوعات متعلقة