رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يستقر على رحيل سافيو نهاية الموسم

برونو سافيو
برونو سافيو

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل البرازيلي برونو سافيو عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

ويرفض كولر المدير الفني للفريق فكرة استمرار سافيو مع الفريق، مؤكدًا أن الأهلي يحتاج أن يكون لاعبه المحترف أكثر تأثيرًا من برونو سافيو الذي ظهر بشكل متواضع خلال فترته.

وفي وقت سابق قال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"هناك اتجاه كبير داخل النادي الأهلي بتسويق البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي خلال الفترة القادمة تمهيدًا لرحيله على سبيل الإعارة في نهاية الموسم الجاري بعد غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية في يناير"

وفي سياق متصل يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني،  يوم 1 أبريل القادم، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور  المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويحتاج الأهلي للتأهل تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف بالجولة الأخيرة، أو بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بهدف نظيف دون رد. مواضيع متعلقه