رئيس التحرير
علاء الجمل

مسلسلات رمضان.. موعد عرض الحلقة الأولى من "تحت الوصاية"

منى زكي
منى زكي

يبحث الجمهور حاليًا عن مواعيد عرض مسلسلات الموسم الرمضاني التي سينطلق بعضها اليوم، ومن المسلسلات الجماهيرية التي يبحث الجميع عن موعد عرضها مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي، وترصد السطور التالية مواعيد مسلسل تحت الوصاية أحد أهم مسلسلات رمضان. 

لكن مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، سوف يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان وتحديدا في السادس عشر من شهر رمضان الكريم حيث أن المسلسل سيعرض في إطار 15 حلقة فقط.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول سيدة يتوفى زوجها ويترك لها طفلين، وترغب هذه السيدة في العمل على المركب التي تركها لها زوجها، لكنها تواجه العديد من المشكلات والأزمات بسبب صراعها مع الصيادين ورفضهم لأن تقود المركب امرأة.

أبطال تحت الوصاية

يشارك في مسلسل تحت الوصاية عدد كبير من الفنانين منهم دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

أزمة برومو مسلسل تحت الوصاية

وتعرض مسلسل تحت الوصاية لأزمة كبيرة فور عرض البرومو الترويجي للعمل حيث ظهرت منى زكي محجبة، وغير مهتمة بجمالها وهو الأمر الذي أغضب جماهيرها وخاصة المحجبات ممن أكدوا على أنها تحاول تشويه صورة المحجبات.


أماكن تصوير مسلسل تحت الوصاية

تم تصوير مسلسل تحت الوصاية حسبما أعلن مخرج المسلسل محمد شاكر خضير بمحافظة دمياط والقاهرة والاسكندرية.