رئيس التحرير
علاء الجمل

منى زكي الأكثر جدلا.. فنانات يظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

منى زكي
منى زكي

تشهد المنافسة الدرامية الرمضانية المقبلة مفاجآت كبيرة، ومن بينها ظهور عدد من النجمات بالحجاب، خلال الأعمال الدرامية المنتظر عرضها هذا العام، والتي تتنوع ما بين الاجتماعي والتراجيدي والكوميدي وغيرها.

ويستعرض "مصر الآن" لكم أبرز النجمات اللاتي يظهرن بالحجاب، خلال أعمال رمضان.

منى زكي

تعتبر النجمة منى زكي، من أبرز النجمات اللاتي يظهرن بالحجاب، حيث تشارك هذا العام، بمسلسل "تحت الوصاية"، والمقرر عرضه على قناة DMC.

وتظهر منى زكى بالحجاب ضمن أحداث العمل، حيث تجسد شخصية ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر، وبعد وفاة زوجها تنتقل إلى دمياط وتعمل في مهنة الصيد.

ويشارك في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دياب ونسرين أمين وعلي الطيب ورشدي الشامي وخالد كمال ومها نصار ومحمد عبد العظيم، وغيرهم، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مي كساب

وتظهر الفنانة مي كساب، هذا العام بشخصية سيدة محجبة، وذلك ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في شهر رمضان على قناة DMC، حيث تجسد دور زوجته الأولى "ثريا" خلال أحداث العمل.

ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان، وهالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي وزينة ومي كساب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج محمد سامي.

نيللي كريم

وتشارك النجمة نيللي كريم، في شهر رمضان بمسلسل "عملة نادرة" المقرر عرضه على قناة CBC، حيث تظهر بالحجاب، وتجسد دور سيدة صعيدية.

مسلسل “عملة نادرة”، يضم مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب نيللي كريم وجومانا مراد وجمال سليمان وهشام عاشور.

نجلاء بدر وهالة صدقي

وتظهر النجمتان نجلاء بدر وهالة صدقي، بالحجاب هذا العام، ضمن أحداث مسلسل "سره الباتع"، والعمل يعد عودة قوية للمخرج خالد يوسف إلى الوسط الفني بعد غياب.

 موضوعات متعلقة