رئيس التحرير
علاء الجمل

آخرهم سلمى حايك.. مشاهير اتهمتهم رانيا يوسف بالتقليد: إيه النفسنة دي؟

اتهمت الفنانة رانيا يوسف الممثلة العالمية سلمى حايك، بتقليدبها بعد ظهورها بفستان دون بطانة، وقالت في لقائها ببرنامج et بالعربي: "سلمى حايك لبست فستان شبه بتاعي وبتقلدني، ودا مينفعش إحنا زملاء نقلد بعض ليه؟ إيه النفسنة دي؟ وأنا لما بلبس فستان بتحصلي مشاكل إنما برا دا الطبيعي في المجتمع الغربي لأن تفكيره ومفاهيمه مختلفة، تقريبًا كانت المشكلة فيا أنا".

وكانت قد عبرت الفنانة رانيا يوسف، عن غضبها من ارتداء نجمات حفل البافتا 2023، لفساتين مشابهة لفستان البطانة الشهير الذي ظهرت به في مهرجان الجونة.

وعلقت رانيا يوسف، على ارتداء ممثلات عالميات لفستان البطانة قائلة: "نفسنة وتقليد أعمى"، حيث ظهر في الصورة الممثلة أريانا ديبوز بفستان بدون بطانة باللون البيج، كما ظهرت لاعبة كرة القدم البريطانية اليكس سكوت، مرتدية فستان أسود بصيحة الكب وتطريزات، مع بطانة من نفس اللون.

وفي سياق آخر، تحدثت رانيا يوسف عن فيلمها الجديد "ورد وريحان"، قائلة: "حاليًا بنصور الفيلم في أبو ظبي وأنا بجسد دور بنت اسمها ورد وبيحصلها مشكلة وهي صغيرة ولما بتكبر بنشوف خلال أحداث الفيلم هتاخد حقها إزاي".

ويضم فيلم "ورد وريحان" العديد من الفنانين بطولة رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي والذي يجسد شخصية زين محمود ريحان، ومن المقرر عرضه قريبًا.