رئيس التحرير
علاء الجمل

مشاهير مستعدون لكفالة أطفال من ضحايا زلزال سوريا

868
868

أعلن عدد من المشاهير استعدادهم لتبني أطفال من ضحايا زلزال سوريا، حيث كشف الفنان راغب علامة عن إمكانية تبنيه 4 أطفال من ضحايا زلزال سوريا، مؤكدًا أنه أول من أرسل مساعدات وشجع زملاءه على المساعدة.

وقال راغب علامة، أثناء لقائه في برنامج ET بالعربي: "إرادة ربنا يحصل الزلازل دي، وأنا كنت أول فنان يبعت مساعدات للضحايا وكلمت زملائي وطلبت من الجميع يساعدوا لأن واجبنا نقف مع أي شخص في مصيبة، ومستعد أتبنى أكتر من طفل من ضحايا الزلزال وممكن أتبنى 4 أطفال وأهتم بيهم، وحتى الآن لم يتم التبني بشكل كامل لأنه موضوع مش سهل وفيه إجراءات كتير".

وأعلن العديد من الفنانين عن رغبتهم في تبني أطفال سوريا، من بينهم الفنانة المصرية نبيلة عبيد، التي عبرت عن حزنها الشديد للمأساة التي تعرض لها الشعب السوري، وأشارت إلى أنها مستعدة لكفالة الطفلة التي ولدت تحت الأنقاض في سوريا وتوفت والدتها بعد الولادة مباشرة.

وقالت نبيلة عبيد: "أنا متأثرة جدا بالمأساة الفظيعة واللي بنتابعها كل يوم للشعب التركي والسوري.. وشفت مشهد الحقيقة مش قادرة أتلم على أعصابي من بعد ما شاهدته، وهو الست اللي ولدت تحت الأنقاض واللي ساعدها راجل واتوفت بعد الولادة على طول وهو أخد البنت وخرج من تحت الأنقاض.. حاجة لغاية دلوقتي مخلياني مش بنام أبدا".

وأضافت: "عايزة أعرف مصير الطفلة دي فين وقلبي واجعني عليها جدا وعليهم كلهم ونفسي أروح أشترك معاهم، ولو عند حد يا ريت يتواصلوا معايا وأنا مستعدة أخدها.. يا رب يشيل عنا ويشيل عن العالم كله يارب".

كما أعلن الفنان رابح صقر، عن استعداده لتبني الرضيعة السورية، التي تم إنقاذها في حادث زلزال تركيا وسوريا، وغرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مستعد لتبني الرضيعة بعد وفاة والديها وأشقائها الأربعة نتيجة الزلزال الذي دمر شمال سوريا"، وطالب عبر تدوينة أخرى، بمساعدته من أجل الوصول إلى الرضيعة.

كما كشفت الإعلامية المغربية هند بومشمر عن استعدادها لتبني الطفلة الرضيعة تحت أنقاض زلزال سوريا، وكتبت: « أنا مستعدة أن أكفل وأتبنى هذه الطفلة إذا ليس لها إلا الله».