رئيس التحرير
علاء الجمل

رحيل ذكري لـ"مصر الآن": اللي نشره الشقنقيري عن قضيتنا كذب.. وتم الحكم لصالحي من 6 شهور

IMG-20230220-WA0147
IMG-20230220-WA0147

أعربت عارضة الأزياء رحيل ذكري، عن استيائها مما نشره الفنان محمد الشقنقيري، بشأن انتصاره عليها في قضيتها ضده، مؤكدة أن ما نشره وأعلنه بخصوص القضية إنما هو كذب وادعائات.

وقالت ذكري، في تصريحات خاصة لـ "مصر الآن"، فيما يخص تفاصيل القضية: "اللي نشره كله كذب وادعاءات لمجرد تسويق فيلمه الجديد".

وأضافت: "لأن أصلا هو مطلعش ترند غير على اسمي لأنه فنان اتنسى، وأي لعب من المحامي بتاعه بالورقة اللي منزلها على المواقع تم اتخاذ الإجراءات الرسميه القانونية فيها اليوم".

واختتمت: "اللي نشروه يعتبر سب وتشهير ليا ولسمعتي ومكمله في مشواري القانوني، والقضية تم حفظها لصالحي من خمس شهور أو سته تقريبا، وأي لعب من المحامين تبعه تم الرد عليهم قانوني عن طريق المحامين الخاصين بيا".

ومن جانبه، أصدر الفنان محمد الشقنقيري، بيانا من حكم المحكمة، ليؤكد صدق كلامه وانتصاره على الموديل رحيل ذكري، في ادعائها الأخير بأنهم متزوجان سرًا.

وأعلن أن القضاء أسدل الستار على أزمتهما وتم تغريمها 50 ألف جنيها، وإلزامها بدفع 15 ألف جنيه للحق المدني، وذلك بعد دعوى السب والقذف والابتزاز والتعويض.

وكان الشقنقيري، قد قدم محضرا ضد رحيل ذكري، بتهمة التشهير به، وادعائها الزواج منه وذلك خلال فترة طلاقه من زوجته.

وقد قامت النيابة بالتحريات اللازمة وأثبتت كذب "رحيل ذكري"، وإحالتها للقضاء، وحكم عليها بتغريمها ٥٠٠٠٠ بتهمة التشهير و الإدعاءات الكاذبة.

من ناحية أخرى انتهى الشقنقيري، من تصوير مشاهده في فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيى، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير.