رئيس التحرير
علاء الجمل

بالتفاصيل.. أزمة مسلم مع منتج المهرجانات "الشن" قبل التحقيق معهما غدا

كشف المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة الدكتور محمد عبد الله، تفاصيل الخلاف بين مطرب المهرجانات مسلم والمنتج سلطان الشن، قبل التحقيق معهما غدًا بمقر النقابة.

وقال عبد الله، في بيان صحفي، إن مسلم تعاقد مع المنتج هاني محروس في بداية مسيرته، ولكن حدثت بينهما الكثير من الخلافات بسبب إخلال التزام مسلم ببنود التعاقد بينه وبين هاني محروس.

وأضاف أنه لم يستمر التعاقد بين مسلم وهاني محروس فترة طويلة، لذا تدخل منتج سعودي يدعى سلطان الشن، وأكد أنه على أتم الاستعداد لدفع أي تكلفة أو تنازلات عن العقد بشرط أن يتعاقد مع مسلم.

واستطرد محمد عبد الله: "بالفعل تعاقد مسلم مع المنتج سلطان الشن، ولكن تكررت الأزمة مرة أخرى عندما تقدم سلطان الشن بشكوى في مسلم بنقابة المهن الموسيقية، وأكد أنه لم يلتزم ببنود التعاقد ويجب أن يستشيره قبل طرح أي أغنية، وذلك وفقًا لبنود العقد بينهما".

وردا على ذلك، أكد مسلم أنه لم يكن يبلغ 21 عامًا عندما تعاقد مع سلطان الشن وكان تحت الوصاية، وبالتالي هذا التعاقد لا يعني له شيئًا الآن، ولذلك قررت نقابة الموسيقين استدعاء الطرفين لجلسة أشبه بالتحقيق، غدًا الأحد، لمعرفة حقوق وواجبات كلًا منهما وستتخذ النقابة إجراء نحو من أهمل في التزاماته.