رئيس التحرير
علاء الجمل

يسرا: أنا ست عالمية.. واتعرض عليا مبلغ مخيف للمشاركة في فيلمين أمريكيين

حلت الفنانة يسرا، ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي، على إذاعة "نجوم إف.إم"، في حلقة خاصة من تغطية فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وعبرت يسرا عن سعادتها بتكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجائزة "اليسر الفخرية الذهبية"، وبتواجدها مع نجوم عالميين مثل شاروخان وشارون ستون.

وبعثت يسرا تحية للقيادة السعودية على التغير الذي شهدته المملكة خلال نحو أربع سنوات، فضلا عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي استطاع أن يجمع أشكالا عديدة من الفن حول العالم وهو شيء يُحسب للسعودية أيضا.

وقالت يسرا، إنها رفضت المشاركة سابقًا في أعمال عالمية، مؤكدة أنها انطلقت للعالمية من أعمالها المصرية، معلقة: "اتعرض عليا في التمانينيات مبلغ مخيف للعمل في السينما العالمية من خلال فيلمين في أمريكا، والاتنين معجبونيش، وكمان فيلم فرنساوي برده معجبنيش، والنهاردة لما بشوف تاريخي الفني أنا ست عالمية والعالم بيعرفني من خلال شغلي في بلدي وبيتي ومكاني، ويوسف شاهين كان أول من عرفني بالعالم الخارجي، وأنا محظوظة بالناس اللي اشتغلت معاهم من عادل إمام ويوسف شاهين".

كما تحدثت عن أحدث تعاوناتها مع نيللي كريم والمرتقب عرضه قريبًا، وهو مسلسل "روز وليلى" من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، تمصير المؤلف محمود يوسف، ومن إخراج البريطانى أدريان شيرجولد.

وقالت: "أنا ونيللي في سرايا عابدين شغلنا كان قليل مع بعض، في روز وليلى مع بعض في معظم المشاهد، والعمل فيه فريق أمريكاني ولبناني ومن مصر خلطة فنية غير عادية".