رئيس التحرير
علاء الجمل

عايدة رياض  لـ مصر الآن: خالد يوسف يفرض علينا السرية التامة في "سر السلطان"

عايدة رياض
عايدة رياض

انضمت الفنانة عايدة رياض لفريق عمل سر السلطان للمخرج خالد يوسف، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وهو مستوحى من رواية للأديب يوسف إدريس وتحمل اسم "سره باتع".

تفاصيل مسلسل سر السلطان لخالد يوسف

وكشفت عايدة رياض خلال تصريحات خاصة عبر مصر الآن، تفاصيل عن العمل، وأكدت أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل "سر السلطان"، وبالتعاون مع مخرج كبير مثل المخرج خالد يوسف. وأشارت إلى أنه يجري تصوير مشاهد من العمل حالياً، وتم البدء في التصوير منذ قرابة شهر ونصف، كما أكدت أنه سيتم تصوير عدد من المشاهد الصعيدية في مدينة الإنتاج الإعلامي بداية من شهر ١٢" المقبل. ورفضت الحديث عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها بالعمل الرمضاني المنتظر، وقالت إن خالد يوسف يفرض على جميع أفراد العمل السرية التامة والتكتم على التفاصيل كافة، لأنها ستكون مفاجئة للجمهور.

أبطال مسلسل سر السلطان

وكان المخرج خالد يوسف قد كشف تفاصيل مبدئية عن العمل عبر فيسبوك،  وقال إنه يضم أكثر من 60 ممثلا وممثلة، وكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك":"‎ ‎مسلسل (سره الباتع) دراما عصرية تاريخية أحداثها  تدور ما بين زمنين ..العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798..القصة التاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف ادريس (سره الباتع) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  لخالد يوسف.. المسلسل من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي". وتضم قائمة الأبطال التي أعلن عنها المخرج خالد يوسف، كلاً من أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم. وكذلك أعلن عن مشاركة عدد من النجوم العرب وأبرزهم الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، الفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.