رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير: تشيلسي يقترب من خطف مدافع إشبيلية من برشلونة

جوليس كوندي
جوليس كوندي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ابتعاد المدافع الشاب الفرنسي جوليس كوندي، مدافع نادي إشبيلية عن الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ضوء الاهتمام الكبير من نادي برشلونة من جلب عدد من الصفقات تؤهل الفريق للمنافسة من جديد على البطولات المختلفة.

وكان نادي برشلونة قد فشل في الفوز ببطولتي الدوري الإسباني أو الدوري الأوروبي الموسم الماضي فضلا عن فشلهم في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر المحزن جدا لصفوف جماهير البرسا، والتي تطمح أن يعود الفريق لهيبته المعتادة خلال الفترة المقبلة على يد المدرب الجديد تشافي هيرنانديز.

وشهدت الفترة الماضية اهتمامًا كبيرًا من قبل نادي برشلونة بضم المدافع الشاب كوندي من صفوف نادي إشبيلية، وكان الفريق قريبا للغاية من التعاقد مع اللاعب ألا أن نادي تشيلسي دخل في الصفقة بقوة، ليعكر صفوها للنادي الكتالوني.

ويرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في ضم مدافع قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بجوار خاليدو كوليبالي نجم نادي نابولي السابق والذي انتقل للبلوز منذ أيام قليلة، ويطمح الفريق في ضم كوندي هو الآخر من إشبيلية.

كوندي يبتعد عن برشلونة

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي برشلونة ابتعد كثيرا عن ضم كوندي خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تدخل نادي تشيلسي في الصفقة، ورفعه عرض أكبر من عرض نادي برشلونة، وبالتالي لن يكون سهلا انتقال اللاعب لملعب كامب نو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نادي إشبيلية أبلغ برشلونة أنه من الصعب انتقال اللاعب لصفوف برشلونة في ظل وجود عرض قوي من نادي تشيلسي، وفي حال تقديم عرض أعلى من البلوز من الممكن أن ينتقل اللاعب لصفوف النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن الأيام المقبلة قد تشهد انتقال اللاعب بشكل رسمي لصفوف نادي تشيلسي، بعد تعقد الموقف بصورة كبيرة مع نادي برشلونة.