رئيس التحرير
علاء الجمل

مسلم لـ مصر الآن: أقدّم رسالة في "أنا جوبك صاحبك وحبيبك" ولن أدمر بلدي بالمخدرات

393070_0
393070_0

أثار مطرب المهرجانات الشعبية مسلم، حالة واسعة من الجدل؛ وذلك بعد أن طرح البرومو التشويقي لأحدث أغنياته التي تحمل اسم “أنا جوبك صاحبك وحبيبك”.

وظهر خلاله وهو يغني في أغنيته الجديدة للمخدرات، ما أثار ضده موجة غضب واسعة من قبل الجمهور، ممن اتهموه بالترويج للمخدرات من خلال أعماله.

تواصل "مصر الآن" معه؛ لمعرفة رده على الجدل القائم ضده واتهامات الجمهور له، وقال: الأغنية لا تروج للمخدرات من الأساس، ولها رسالة مهمة جدا، وكنت فقط أريد إثارة الجدل.

وأضاف: ولكن في النهاية، فوجئت بتوقعات الجماهير الخاطئة للأغنية، ولست أنا الشخص الذي يساعد في تدمير بلد كاملة، هذا غير صحيح ولا أروج للمخدرات.

وتابع: الرسالة من العمل ستكون واضحة عند طرح الكليب كاملاً، وخلالها أظهر وكأني أنا الجوب أو السيجارة، وأتحدث مع صديقي، وأقول له أني أجعله سعيداً ولكن بالنهاية انا الذي أدمر صحته ودينه وأساهم في موته.

وعما إذا كان من الممكن أن يتخذ إجراءات قانونية حيال كل المنشورات التي اتهمته بالترويج للمخدرات، أوضح: لا بالعكس لن أفعل ذلك، فقد تركت الجميع يتحدث حتى هذه اللحظة، ولكن بالنهاية الكليب سيكشف كل الحقيقة.

واختتم: ومع الجدل القائم حالياً ضدي، أؤكد أن هناك الأشد منه قريبًا؛ وذلك لأنني سأطرح كليب أغنيتي المقبلة مزاجنجي خلال الفترة المقبلة وهذا العمل سيثير الجدل بشكل أكبر.