رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يتغلب على بتروجيت بثنائية ويضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي- محمد مجدي
الأهلي- محمد مجدي أفشة

حقق الأهلي، انتصاراً على بتروجيت، في المواجهة التي جمعت بينهما، السبت، ضمن منافسات بطولة كأس مصر عن النسخة الماضية. وفاز الأهلي بهدفين نظيفين على بتروجت، في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر عن النسخة الماضية وتأهل الأحمر إلى النهائي، ليضرب موعداً مع الزمالك في النهائي.

الأهلي ضد بتروجت

انطلق اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء السبت، بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. ودخل الأهلي المباراة بهدف الانتصار ولا غير ذلك من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، في المباراة الأولى لـ ريكاردو سواريش، بعدما كان قد تأهل خصمه الزمالك للنهائي من قبل وينتظر المنتصر من مباراة اليوم. تمكن بالفعل الأهلي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق محمد مجدي أفشة ليضع فريقه في المقدمة وتصبح النتيجة تفوق الأحمر بهدف دون رد. 

وفي الدقيقة 44 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بتروجيت تسبب فيها محمد هاني الا أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي نجح في التصدي لها ليستمر تقدم الأحمر ، وينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض. وفي الدقيقة 72 نجح محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي من تسجيل ثاني اهداف الأحمر عم طريق ضربة رأسية لتصبح النتيجة تفوق أصحاب الأرض بهدفين دون رد.