رئيس التحرير
علاء الجمل

بالفيديو والصور.. مقـتل طفلة في مشاجرة بين تجار مخدرات في بولاق الدكرور

طفلة
طفلة

شهدت منطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية وهي قتل طفلة على يد مجموعة من تجار المخدرات.

الواجبه الأخيرة

في تمام الساعة الواحده مساءً، يوم الاثنين الماضي استيقظت شيماء صاحبة الـ12 عام، تبحث عن طعام في المنزل، ولكنها لم تجد ما تريده، فقررت الذهاب إلى أحد المطاعم القريبه إلى مسكنها، والمعتادة عليها من أجل جلب بعض الطعام.

"أنا نزله اجيب سندوتشات كبدة" كانت تلك آخر كلمات قالتها شيماء مجدي، لأسرتها قبل نزولها هي وأخيها صاحب الـ ٩ سنوات، من منزلهم، بغرض شراء بعض الطعام.

أسرة شيماء تروي التفاصيل

تقول خالة الطفلة في تصريحات خاصة لموقع مصر الآن، أنه بعد نزول شيماء بعدة دقائق تفاجأت الأسرة، بسماع صوت إطلاق ناري بشكل مرتفع جداً، "احنا مرة واحدة سمعنا ضرب النار واترعبنا ومكنش حد فاهم حاجه"

في بداية الأمر لم تلتفت الأسرة لوجود الصغيرة خارج المنزل بسبب الصدمة التي تعرضوا لها فور سماع صوت طلقات الرصاص المتتالية، وتوجه البعض من الأسرة اإلى  الشارع لمعرفة ما يحدث.

"ماما.. شيماء.. دم" وسط حالة الذعر التي كانت تعيشها الأسرة بسبب سماع صوت طلقات النار، دخل اخو شيماء صاحب الـ9 قتل سنوات، إلى المنزل ليخبر الجميع بماحدث للطفلة الصغيرة بتلك الكلمات المتعثرة والتي لم يستطيع سوء قولها.

كانت مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقت إخطارًا من العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع غرب يفيد مصرع فتاة بطلق ناري ببولاق الدكرور. وعلى الفور انتقل العقيد محمد امين مفتش مباحث قطاع غرب الى موقع الحادث وتبين أن المجنى عليها طفلة أصيبت بطلق ناري أودت بحياتها على الفور. وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد طبيلة رئيس مباحث بولاق الدكرور بإلقاء القبض على المتهم.

وتقوم الأجهزة الأمنية بتفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث تم تحرير المحضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

   

http://