رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزهم مروان بابلو ووفاء عامر.. فنانين شبهوا مسيرتهم الفنية بمسيرة محمد صلاح

inbound2272345373037469159
inbound2272345373037469159

يعتبر محمد صلاح لاعب الدورى الإنجليزى بنادي ليفربول أحد أهم أيقونات النجاح والشهرة في الوطن العربي، فهناك مشاهير تمنوا أن يكونوا مثل محمد صلاح وآخرين شبهوا مسيرتهم الفنية بمسيرة محمد صلاح الكروية.

ويستعرض لكم مصر الآن في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين شبهوا مسيرتهم باللاعب المصرى محمد صلاح:-

وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة أمس، على برنامج " التاسعة" على القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة التاسعة مساءًا .

و تحدثت وفاء عامر خلال لقائها عن مسيرتها الفنية الطويلة مستشهدة بمسيرة اللاعب المصري العالمي محمد صلاح قائلة : "يعجبني في محمد صلاح إصراره وكفاحه، في مشواري فيه الكثير من قصة كفاح محمد صلاح، فهو لم يذهب لأحد الأندية الكبيرة، وقالوا عليه لا يصلح".

مروان بابلو

طرح المغني مروان بابلو أغنية " أبو مكة" وهي أغنية صنعها للاعب المصرى محمد صلاح .

وعند سؤاله عن سبب طرحه للأغنية قال مروان بابلو :" لاحظت أن هناك أغنيتين أجنبيتين عن محمد صلاح، واحدة بريطانية والأخرى فرنسية، في حين أن المصريين لم يغنوا عن محمد صلاح من قبل، وكان هو هداف الدوري في ذلك الوقت، فشعرت أنه يجب على المصريين أن يغنوا عن صلاح وقررت ألا أفوت هذه الفرصة"، واستشهد مروان بشعار ليفربول "لن تسير وحدك".

كما كشف مروان بابلو عن أوجه التشابه في مسيرته الفنية وبين مسيرة اللاعب محمد صلاح قائلا :"قالوا على محمد صلاح أنه سينجح في موسم واحد فقط، وهذا ما تعرضت له في مسيرتي عندما قالوا أننى سأنجح بأغنية واحدة فقط، وأصبحوا يقولون هذا كلما أصدرت أغنية ونجحت. هذا الأمر يحفذني على أن أثبت عكس كلامهم".

وفي نفس السياق، أغنية "أبو مكة" تتضمن الكلمات "عارفة إنني هداف زي أبو مكة" وهي من غناء وتأليف مروان بابلو ومن توزيع دي جي توتي".

علي ربيع

انتشرت أنباء في بدايه مسيرة علي ربيع الفنية عن وجود صلة قرابة بينه وبين اللاعب محمد صلاح وذلك بسبب وجود شبه بينهما، وبالفعل خرج علي ربيع عن صمته وتحدث عن هذا الأمر للحديث لأول مرة عن الشائعات التي حاوطته .

وأوضح الفنان علي ربيع أنه لا يوجد صلة قرابة بينهما وأن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة .

وكشف علي ربيع عن أمنيته في أن يكون من أسرته وعائلته الكريمة، مشيرًا أن أهله طيبون ومحترمون للغاية.