رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير.. تشيلسي يرغب في ضم عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم نادي برشلونة الإسباني، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب منه داخل صفوف النادي الكتالوني، واقترب بشكل كبير من الرحيل عن صفوف البرسا خلال الفترة المقبلة.

عثمان ديمبلي مع برشلونة

وانتقل عثمان ديمبلي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني قادماً من صفوف نادي بوروسيا دورتموند في صفقة تحدث عنها العالم أجمع، وأن اللاعب سيكون مستقبل النادي الكتالوني، إلا أن الإصابات وقفت في طريقه، ولم يقدم المرجو منه في صفوف برشلونة، واقترب عقده من الانتهاء . وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة قد أشار خلال تصريحاته الأخيرة، عدم نيته في تجديد التعاقد مع النجم الفرنسي خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب أقرب للرحيل عن صفوف الفريق، وهو ما جعل نادي تشيلسي يعرب عن رغبته في التعاقد مع اللاعب، خاصة أن المسؤولين في تشيلسي يرون أن اللاعب يحتاج لمحطة جديدة من أجل استعادة التألق من خلالها. وبحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن نادي تشيلسي لديه رغبة قوية في التعاقد مع النجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن مالك النادي الجديد "تود بويلي" يرغب في التعاقد مع عدة لاعبين لتدعيم صفوف فريق توماس توخيل في الفترة المقبلة.

تشيلسي يضع بدائل لصفقة عثمان ديمبلي

وأضافت الصحيفة أن البلوز يضع عدة بدائل أمامه في حالة فشل تعاقده مع عثمان ديمبلي خلال الميركاتو الصيفي، وهم كل من رحيم سترلينج، وجابرييل خيسوس نجمي نادي مانشستر سيتي. ويطمح نادي تشيلسي الإنجليزي في تدعيم صفوفه بشكل كبير خلال الميركاتو الصيفي من أجل العودة من جديد للمنافسة على كل من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة الدوري الإنجليزي، خاصة بعد خروج النادي خالي الوفاض الموسم الماضي وهو ما أحبط جماهيره بشكل كبير.