رئيس التحرير
علاء الجمل

كولر يستقر على ثلاثي خط الوسط أمام سيمبا

الأهلي
الأهلي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي ثلاثي خط الوسط أمام سيمبا التنزاني الجمعة القادم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

أن كولر سيعتمد علي الثلاثي عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة الذي سيقوم بتعويض غياب إمام عاشور للإصابة.

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات موقف لحاق وسام أبو علي من مباراة سيمبا التنزاني في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي سيمبا التنزاني في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 29 مارس المقبل، على أن تقام مباراة العودة يوم 5 أبريل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن وسام أبو علي لم يلحق بمباراة ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي سيمبا.

وأضاف، اللاعب سيكون جاهز لمواجهة نادي سيمبا التنزاني في مباراة العودة المقرر إقامتها يوم 5 أبريل.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة سيمبا المقرر لها يوم ٢٩ مارس الجاري في تنزانيا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وأدى اللاعبون فقرة إحماء وجزء بدني قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وشارك حسين الشحات في جزء من التدريبات الجماعية، بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني وخضوعه لبرنامج تأهيلي.