رئيس التحرير
علاء الجمل

هادي خشبة: الأهلي سيتخطى عقبة سيمبا.. وهو المرشح الأول للفوز باللقب

هادي خشبة
هادي خشبة

كشف هادي خشبة نجم النادي الأهلي الأسبق، عن رأيه في مواجهة الأحمر نظيره نادي سيمبا التنزاني في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت القرعة مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، على أن يلاقي نادي بيترو أتلتيكو الأنجولي مازيمبي الكونغولي، فيما يصطدم الترجي التونسي بـ أسيك ميموزا الايفواري، بينما تواجد يانج أفريكانز في مواجهة نارية ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال هادي خشبة في تصريحات خاصة لـ "مصر الآن" ،: " أرى أن مواجهة الأهلي لسيمبا ستكون صعبة للغاية، الفريق التنزاني لديه لاعبين وأسماء مميزة، بجانب مدرب متمرس في القارة الإفريقية".

وأضاف: " هذا لا يمنع أن النادي الأهلي الأفضل والأقرب لتحقيق الانتصار، فهو يسير بخطى ثابتة خلال هذه النسخة بالتحديد، ويمتلك أسماء مميزة أهمها إمام عاشور ورضا سليم والشحات ".

وتابع: " خبرات وقدرات الأهلي كافية لتجاوز عقبة سيمبا التنزاني، ولكن من الضروري تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، لتسهيل مباراة العودة".

وأردف: " كل ما يقال حول ابتعاد صن داونز عن الأهلي "عيب"، الأحمر أفضل فريق في إفريقيا ولا يهاب مواجهة الفريق الجنوب إفريقي".

وأكمل: " أرى أن المرشح الأول للفوز بدوري أبطال إفريقيا هو الأهلي، نظرًا لقوته وخبرته الإفريقية، لذلك أرشح وأتمنى حصد اللقب لصالح الأحمر".