رئيس التحرير
علاء الجمل

أول تعليق لـ عمر كمال عبدالواحد بعد التتويج بكأس مصر على حساب الزمالك

الأهلي
الأهلي

أبدى عمر كمال عبد الواحد، لاعب النادي الأهلي عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك.

ونشر عمر كمال عبد الواحد صورة له أثناء احتفاله ببطولة كأس مصر، وعلّق عليها قائلًا: "سعيد وفخور بالتتويج بأول بطولة لي مع النادي الأهلي بعد انضمامي للنادي العريق".

وأضاف: "أتمنى أنه يكون مشواري مع الأهلي حافل بالبطولات والإنجازات كما هي عادة نادي القرن دائمًا".

وتابع: "لعبت للنادي الأهلي في صفوف الناشئين وحلم العودة لصفوفه والعودة لمنصات التتويج بالقميص الأحمر ظل يراودني لسنوات طويلة حتى تحقق أول أمس".

وأتم عمر كمال عبد الواحد قائلًا: "أشكر جمهور الأهلي الذي وقف بجواري وساندني منذ أول يوم لي في النادي، وأهدي لهم هذه البطولة وأعدهم ببذل المزيد من الجهد وتحقيق المزيد من البطولات".

عاد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة مساء أمس السبت، بعد إجراء جراحة ناجحة باستئصال جزء من غضروف الركبة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن «ديانج» بدأ اليوم تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل البدني المحدد له من بعد إجراء الجراحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر. 

حلق نسر الأهلي في سماء السعودية متوجًا بلقب كأس مصر بهدفين ولا أجمل ولا أروع، ليؤكد البطل أنه الأحق بالكأس الذهبية وسط فرحة جماهير الأهلي في المدرجات.

سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل.