رئيس التحرير
علاء الجمل

منذ 17 سنة.. آخر فوز للأهلي على الزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

آخر فوز للأهلي على الزمالك فى نهائي كأس مصر

وحقق الأهلي على الزمالك في نهائي كأس مصر  عام 2007، عندما فاز الأحمر بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

آخر فوز للزمالك على الأهلي في نهائي كأس مصر

الجدير بالذكر أن الزمالك تفوق على الأهلي فى آخر ثلاث مباريات جمعت الفريقين بنهائي كأس مصر حيث فاز عام 2015 بثنائية نظيفة وفي عام 2016 بثلاثية مقابل هدف وفى عام 2021 بهدفين مقابل هدف.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

عقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، في إطار التحضيرات لمباراة  الزمالك في نهائي كأس مصر.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة مع بداية فقرات المران، تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛  مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، فقرات تدريبية بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس، على هامش فقرات المران الجماعي، واختتم مارسيل كولر المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.