رئيس التحرير
علاء الجمل

حقيقة تعرض وسام أبو علي للإصابة وعدم لحاقه بمباراة الزمالك

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حقيقة تعرض وسام أبو علي لشد في العضلة الأمامية، خلال مران الفريق أمس وعدم استكماله.

أكد مصدر داخل الأهلي جاهزية وسام أبو علي مهاجم الفريق لقيادة هجوم الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس مصر الجمعة القادم.

أضاف: اللاعب الفلسطيني جاهز ولا يعاني من الإصابة وسيكون ضمن حسابات الجهاز الفني.

وأوضح أن اللاعب جاهز علي الصعيد الطبي وشارك بشكل طبيعي أمس في التدريبات الجماعية التي خاضها اللاعبين الذين لم يشاركون بشكل أساسي في مباراة يانج أفريكانز.

تحدث الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن التقارير الصحفية التى تحدثت عن وجود اهتمام من جانب نادى نانت الفرنسي وبعض الأندية الإسبانية بشأن التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني.
 

وقال شوبير إنه حتى الآن لا توجد أى عروض رسمية وصلت إلى النادى الأهلى بشأن احتراف محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر.
 

دخل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسابات نادي نانت الفرنسي للتعاقد معه في ميركاتو الصيف القادم.

وقال موقع "Homme Du Match": نانت الفرنسي مهتم بالتعاقد مع محمد عبد المنعم الصيف المقبل بعد المستوى المميز الذي أظهره في الأشهر الماضية

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه صباح على ملعب التتش استعدادًا لمباراة ‏الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها يوم 8 مارس الجاري على استاد «الأول بارك» ‏في السعودية.‏