رئيس التحرير
علاء الجمل

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك المشاركين في مباراة الداخلية

الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الأمس في مسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائيه خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.  

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من الفقرة الفنية خوفا من تعرضهم للإجهاد.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأبيض لتدريبه في العاشرة صباح الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة غداً، بعد الفوز على الداخلية في مباراة في مسابقة الدوري، في ظل ضيق الوقت قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  ليرفع الأبيض رصيده إلى 15نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد الداخلية عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.