رئيس التحرير
علاء الجمل

رئيس يانج أفريكانز: الأهلي نادي القرن.. وأتمنى مقابلة الخطيب وعقد شراكة مع الفريق لنتعلم من النادي وإدارته

يانج أفريكانز
يانج أفريكانز

قال رئيس نادي يانج أفريكانز عبر قناة الأهلي، إنه نادي القرن الإفريقي والبطل الأبرز في القارة، كما تمنى مقابلة محمود الخطيب وعقد شراكة مع الفريق لنتعلم من النادي وادارته.

وأضاف، هيرسي سعيد رئيس نادي يانج أفريكانز: معجب بالأهلي الأكبر في القارة ونادي القرن تجمعنا علاقات قوية وسعداء بالتواجد هنا.

وتابع، رئيس نادي يانج أفريكانز:الأهلي الأفضل في إفريقيا وأنا معجب بكل نجومه، فريق يعرف كيف يلعب بطولات إفريقيا ويصبح مختلفًا حينما يصل للأدوار الإقصائية يمتلك أفضل مدرب ولاعبين.

وأكمل، هيرسي سعيد رئيس نادي يانج أفريكانز: كنا مستعدين بشكل قوي للتأهل لدور الثمانية والأهلي فاجأنا في دار السلام كنا مندهشين الفريق لم يلعب للتعادل بل للفوز.

وفي سياق متصل، علق علي كاموي المتحدث الرسمي باسم نادي يانج أفريكانز عن صعوبة مواجهة الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال علي كاموي خلال تصريحات خاصة لـ موقع مصر الآن، إن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، مؤكدًا أنهم سيخوضوا اللقاء على أرضهم وأمام جماهيرهم لذلك اللقاء لن يكون سهلاً.

وأضاف، رغبتك في التأهل وأن تكون رقم واحد في هذه المجموعة أمر جيد بالنسبة لنا، وهذا جيد للتاريخ، وهو أمر جيد للثقة، نحن نعطي الكثير من الاحترام للأهلي، إنه أحد أفضل الفرق هنا في مصر، وفي إفريقيا بشكل عام، لكننا هنا للمنافسة.

واختتم، التأهل لا يعني أن العمل قد انتهى، نحن هنا للتأهل، لقد جئنا من بعيد للفوز بهذه المباراة، نحن نذهب إلى تاريخ النادي، لذا نحن هنا لنفوز، ولدينا القوة والقدرة على القيام بذلك لتحقيق الانتصار في القاهرة.