رئيس التحرير
علاء الجمل

المتحدث الرسمي لنادي يانج أفريكانز: نحن هُنا لتحقيق الانتصار أمام الأهلي الأفضل في إفريقيا

يانج أفريكانز
يانج أفريكانز

علق علي كاموي المتحدث الرسمي باسم نادي يانج أفريكانز عن صعوبة مواجهة الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال علي كاموي خلال تصريحات خاصة لـ موقع مصر الآن، إن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، مؤكدًا أنهم سيخوضوا اللقاء على أرضهم وأمام جماهيرهم لذلك اللقاء لن يكون سهلاً.

وأضاف، رغبتك في التأهل وأن تكون رقم واحد في هذه المجموعة أمر جيد بالنسبة لنا، وهذا جيد للتاريخ، وهو أمر جيد للثقة، نحن نعطي الكثير من الاحترام للأهلي، إنه أحد أفضل الفرق هنا في مصر، وفي إفريقيا بشكل عام، لكننا هنا للمنافسة.

واختتم، التأهل لا يعني أن العمل قد انتهى، نحن هنا للتأهل، لقد جئنا من بعيد للفوز بهذه المباراة، نحن نذهب إلى تاريخ النادي، لذا نحن هنا لنفوز، ولدينا القوة والقدرة على القيام بذلك لتحقيق الانتصار في القاهرة.

يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، الذي يقام باستاد القاهرة في الثانية عشرة ظهر غد الخميس.

ويتحدث المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن رؤيتهما للمباراة، التي تجمع الفريقين مساء بعد غد الجمعة على استاد القاهرة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يواصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدريباته صباح اليوم، استعدادًا للقاء يانج أفريكانز، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.