رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة مدوية.. شوبير يكشف حقيقة وجود خلاف بين كولر وكهربا

الأهلي
الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يعود إلى المشاركة مع الفريق بداية من مباراة يانج افريكانز التنزاني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد شوبير أنه لا توجد أى أزمة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر ومحمود كهربا وان غيابه عن المشاركة مع الفريق أمام فريق ميدياما الغاني بالجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا كان باتفاق مع كولر.

وواصل شوبير تصريحاته قائلا" كولر يريد منح الفرصة لوسام أبوعلى مهاجم الأهلى لذلك قرر استبعاد كهربا من مباراة بلدية المحلة المؤجلة من الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وضمت القائمة التي أختارها السويسري مارسيل كولر 21 لاعبا، على رأسهم الوافد الجديد عمر كمال القادم من فيوتشر في الانتقالات الشتوية الماضية، بينما أستبعد كهربا من القائمة.

جاءت قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة، كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني  - علي معلول - رامي ربيعة - أكرم توفيق - عمر كمال عبد الواحد -

خط الوسط: كريم نيدفيد - كريم فؤاد - عمرو السولية -كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين  الشحات - رضا سليم  - مروان عطية  - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي - موديست - بيرسي تاو.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة التي تجمع الفريقين  الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل المران، ناقش خلالها العديد من الأمور المتعلقة بالمباراة.‏

وخاض اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، قبل استكمال بقية فقرات المران بتدريبات خططية متنوعة وتقسيمة كرة ‏قوية بمشاركة جميع اللاعبين.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والمحدد ‏لها السابعة مساء الثلاثاء.‏