رئيس التحرير
علاء الجمل

موقف ياسر إبراهيم عن مواجهتي بلدية المحلة ويانج أفريكانز وفرص لحاقه بمواجهة الزمالك

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يغيب عن مواجهتي بلدية المحلة، بالدوري العام ويانج أفريكانز التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "ياسر إبراهيم اشتكى من شد في العضلة الخلفية وحصل على راحة بقرار من الجهاز الطبي، حيث خضع لأشعة التي أثبتت عدم تعرضه لتمزق وهي عبارة عن شد فقط".

وأضاف أمير هشام: "اللاعب سوف يغيب عن الملاعب ما يقرب من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع، وبالتالي سيكون هناك صعوبة شديدة في اللحاق بمباراة الزمالك، في نهائي كأس مصر بالسعودية يوم 8 مارس المقبل".

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يغضب من كهربا لاعب الفريق، بسبب بقائه في القاهرة لحفل زفاف شقيقته.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر هو من وافق على بقاء كهربا وعدم السفر إلى غانا، بعد التأكد من جاهزية الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، للسفر".

وأضاف أمير هشام: "العلاقة بين كولر وكهربا، مميزة للغاية ولا يوجد أي أزمة بين الثنائي كما تردد بالفترة الأخيرة، ولكن من الوارد أن تتقلص دقائق لعب اللاعب مع الفريق في حال تألق وسام أبو علي بالفترة المقبلة".