رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجآت عديدة.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ميدياما

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي ميدياما الغاني، مساء اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس، بمشاركة جميع اللاعبين لتحقيق الانتصار والتأهل بشكل رسمي إلى الدور القادم.

ويرصد لكم مصر الآن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ميدياما:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، إمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي وميدياما

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي ميدياما الغاني، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت قطر، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما

ويذاع اللقاء بشكل حصري على قنوات بي إن سبورتس، ويتولى مهمة التعليق المعلق محمد علي محمد، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الغانية

وواجه الأهلي الأندية الغانية في 17 مباراة سابقة، نجح في تحقيق الفوز خلال 7 مباريات، فيما هُزم في 5 مباريات وتعادل في مثلها.

ترتيب مجموعة الأهلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق نتيجة إيجابية أمام شباب بلوزداد، واستمر على الصدارة برصيد 6 نقاط، ويليه يانج أفريكانز وشباب بلوزداد بـ 5 نقاط، ويحل فريق ميدياما في المركز الرابع 4 نقاط.