رئيس التحرير
علاء الجمل

جاهزية لاعب الأهلي لمباراة ميدياما الغاني

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات موقف بيرسي تاو لاعب الفريق، ومدى جاهزيته بشكل جيد لمباراة ميدياما الغاني.

وأكد المصدر أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعود إلى قائمة الفريق في رحلة غانا التي تنطلق غدا لمواجهة ميدياما الغاني.

وغاب بيرسي تاو عن رحلة الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري مؤخرا بسبب الإجهاد العضلي حيث شارك اللاعب في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية واصبح تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة ميدياما الجمعة القادم.

وشارك بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وانتظم وسام أبو علي، لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية وانتهاء البرنامج التدريبي الذي خاضه الفترة الماضية.

كما انتظم أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق، في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابة الأنكل التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات مؤخرًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الجمعة المقبل.