رئيس التحرير
علاء الجمل

أول قرار للمدرب جوميز عقب التعادل مع الإسماعيلي

الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي فقرة تدريبية خاصة باستاد الإسماعيلية، عقب إنتهاء المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم في مسابقة الدوري.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض اللاعبين البدلاء فقرة تدريبية بدنية خاصة ضمن البرنامج البدني الموضوع للاعبين.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين رفع الدراويش رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

أحداث المباراة

الشوط الأول لم يشهد أي فرص للفريقين، وشهدت الدقيقة 49 تسديدة للإسماعيلي بعد كرة بينية تسلمها عبد الرحمن مجدي وسدد بيسراه من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان الحارس محمد صبحي.

وفي الدقيقة 65 فرصة هدف ضائع للزمالك من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها سيف الدين الجزيري بتسديدة على الطائر ولكن كرته علت العارضة

وفي الدقيقة 80 ينقذ أحمد عادل مرمى الإسماعيلي من هدف مؤكد من رأسية سيف الجزيري، ويشتتها الدفاع الإسماعلاوي خارج منطقة الجزاء.

حكم اللقاء يحتسب 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شئ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على التواجد في مقصورة ستاد الإسماعيلية خلال مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.