رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة مدوية.. موديست يطلب عدم السفر مع بعثة الأهلي لغانا

موديست
موديست

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يحسم حتى الآن موقفه من طلب ثنائي الفريق الأحمر الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم بالاعتذار عن المشاركة مع الفريق في مباراة ميدياما الغاني.

وأكد شوبير أن كولر سوف يحسم موقفه من اعتذار كهربا وموديست عن المشاركة في لقاء ميدياما الغاني بناء على الحالة الصحية والبدنية لثنائي الهجوم بيرسي تاو ووسام أبوعلي.

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات تأهيل محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، وموقفه من مباراة ميدياما الغاني.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، على استاد الأخير، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن محمد الضاوي كريستو لن يلحق بمباراة ميدياما الغاني، لعدم جاهزيته بشكل رسمي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة سموحة الودية.

وأضاف المصدر أن كريستو سينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية بعد مباراة ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل، وسيكون جاهز للمشاركة في المباريات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق نتيجة إيجابية أمام شباب بلوزداد، واستمر على الصدارة برصيد 6 نقاط.