رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 5 جويلية والمؤجل من ‏الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

ويحتل الأهلي المركز الأول بـ 6 نقاط، حافظ بها على صدارته للمجموعة الرابعة، التي تضم معه فرق شباب بلوزداد الجزائري الذي يتواجد في المركز الثاني بخمسة نقاط، ويليه يانج أفريكانز في المركز الثالث بنفس النقاط، فيما يتزيل ميدياما الغاني المركز الرابع برصيد أربعة نقاط.

ويرصد لكم "مصر الآن"، موعد مباراة الأهلي أمام نظيره نادي ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني مساء يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب الأخير.

السيناريو الأول يتمثل في تحقيق الأهلي الفوز في المباراتين المُقبلتين دون النظر لأي حسابات، حيث سيلعب ضد ميدياما في غانا ثم يستضيف يانغ أفريكانز في الجولة الختامية.

أما السيناريو الثاني، فيتمثل في تحقيق التعادل أمام الفريق الغاني ثم الانتصار على بطل تنزانيا بأي نتيجة في القاهرة ليصل إلى 10 نقاط ويضمن التأهل أيضا، كمتصدر أو وصيف حسب نتائج شباب بلوزداد.

وحال الخسارة في مباراة والفوز بأخرى، سيحتاج إلى انتصار شباب بلوزداد في آخر جولتين، من أجل التأهل كوصيف بـ9 نقاط، وهو السيناريو الثالث.

وقد يتأهل الأهلي من الجولة المقبلة إذا فاز على ميدياما في عقر داره، وانتصر شباب بلوزداد على يانغ أفريكانز، حيث سيتسع الفارق لـ4 نقاط بين بطل مصر والفريق التنزاني مع تبقي جولة واحدة فقط.