رئيس التحرير
علاء الجمل

موديست في الهجوم.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في تحقيق الانتصار على شباب بلوزداد للإقتراب من حسم التأهل في الصدارة.

ويرصد لكم "مصر الآن"، التشكيل المتوقع للأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات، كريم فؤاد، أنتوني موديست.


ويغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فندق الإقامة بالعاصمة الجزائرية عقب المحاضرة الفنية التي تبدأ في السادسة والربع من مساء اليوم متوجها إلى ملعب ٥ جويلية لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية للاعبين في السادسة والربع مساء اليوم قبل التحرك إلى استاد ٥ جويلية بالعاصمة الجزائرية لمواجهة شباب بلوزداد في المباراة التي تقام في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانا خفيفا في فندق الإقامة ظهر اليوم؛ استعدادا لمباراة شباب بلوزداد التي تقام في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات، والتي تضم كلًّا من: شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى والتعادل ١/١ في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف في الجولة الثالثة.