رئيس التحرير
علاء الجمل

أيمن عبدالعزيز: لم يكن هناك ما يستدعى إقالة فيتوريا.. وأي شخص زملكاوي يتولى المسؤولية يجب أن يقال هناك مشكلة

منتخب مصر
منتخب مصر

قال أيمن عبد العزيز مدرب منتخب مصر في جهاز فيتوريا عبر قناة MBC مصر إن لم يكن هناك ما يستدعي إقالة الجهاز الفني للمنتخب بعد أمم إفريقيا، إذا كانت الإقالة من أجل ضم هيرفي رينار فبالنسبة لي ممكن تقبل الأمر لكن غير ذلك سيكون الأمر صعبا.

وأضاف ليس لي دور في المنتخب؟ أي شخص زملكاوي يتولى مسؤولية في منتخبات مصر يجب أن يقال هناك مشكلة، لماذا لم يتحدث أسامة نبيه أو طارق مصطفى عن الجهاز المعاون لكيروش والذي يضم الحضري وضياء السيد ومحمد شوقي، هل خرج أحد وقتها وصرح لماذا يتواجد شوقي وهو بدون خبرات.

وتابع صلاح أبلغني بمحاولته استكمال المباراة حتى نهاية الشوط الأول لكنه لم يتحمل ذلك، ليس مدانا حتى يتم تبرأته، بصفته قائد لمنتخب مصر هل الأفضل أن يذهب للعلاج سريعا والعودة أم الانتظار مع الفريق ويشجع اللاعبين من الخارج.

ووجه الإعلامي أحمد شوبير نصيحة لحسام حسن قبل المؤتمر الصحفي المنتظر لتقديمه مدربًا للمنتخب الوطني.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: “عليه توقع كل أسئلة الصحفيين، ويكون صدره رحبا للإجابة عن التساؤلات كلها، وخلي بالك من النرفزة في الرد”.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطاريء الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.