رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد انتظام عمر كمال وأبو جبل في تدريبات الأهلي الجماعية

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته مساء الخميس القادم، بمشاركة اللاعبين الدوليين، بعد العودة من معسكر الإمارات.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي إلى القاهرة، بعد إنتهاء معسكر الفريق بالإمارات، استعدادا للفترة المقبلة.

وأنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكره في عجمان الإماراتية في، بعد خوض مباراتين وديتين خسر الأولي أمام الأخدود السعودي وتعادل امام حتا الإماراتي.

وعلم "مصر الأن"، أن الثنائي عمر كمال عبدالواحد ومحمد أبو جبل ثنائي الفريق سينتظمان في مران الأهلي، مساء الخميس القادم، بعد إتمام انضمامهم بشكل رسمي.

ويستعد مسؤولو النادي الأهلي للإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى منتخبنا الوطني والبنك الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد إصابة محمد الشناوي بخلع وكسر في الكتف أثناء مشاركته في مباراة كاب فيردي بكأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب مصر قد ودع كأس الأمم الإفريقية من دور الستة عشر، بعد الهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن الأهلي سوف يعلن عن انضمام محمد أبو جبل بشكل رسمي إلى الفريق كحد أقصى يومين، بعد الانتهاء من كافة التفاصيل مع مسؤولو البنك الأهلي.