رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص.. الأهلي يتوصل لإتفاق رسمي لضم محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة

خاص.. الأهلي يتوصل لإتفاق رسمي لضم محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة

مصر الآن

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر طلب بشكل رسمي التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إصابة محمد الشناوي بخلع في الكتف.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، الساعات القليلة الماضية شهدت جلسة بين مسؤولو الأهلي وسيراميكا للاتفاق على ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

وأضاف: " الأمور باتت قريبة من إتمام المفاوضات بعد الجلسة التي حدثت، ومن المتوقع أن تتم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة".

وتابع: "محمد بسام سينتقل إلى النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مقابل إنضمام لاعبان من الأهلي على سبيل الإعارة ".

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدًا استعدادا لمواجهة نادي حتا الاماراتي، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في إطار استعدادات النادي للفترة القادمة.

وخسر الأهلي أمام الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب اتحاد كلباء الإماراتي.

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.