رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الأهلي والأخدود اليوم

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة نادي الأخدود السعودي عصر اليوم على ملعب الحمرية بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران لمدة عشر دقائق، ثم خاض الفريق تدريبًا بدنيًّا في بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

فيما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في فقرات تدريبية متنوعة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات الكرة، قبل أن يختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويخوض الأهلي معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة في إمارة عجمان بالإمارات، برعاية شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار، التي أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر الفريق بالإمارات.

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي صباح اليوم سعادة محمود خليل الهاشمي، المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان والوفد المرافق له، الذي حرص اليوم على زيارة مقر بعثة النادي الأهلي بعجمان.

ووجه الخطيب الشكر لمدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان والوفد المرافق له على زيارته لمقر بعثة الفريق وحرصه على الترحيب بالنادي الأهلي في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وفي ختام الزيارة حرص محمود الخطيب على إهداء سعادة محمود خليل الهاشمي المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان درع وعلم الأهلي، والذي بدوره أهدى للكابتن الخطيب درع التنمية السياحية.

ويتواجد محمود الخطيب بمعسكر الفريق للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وسير المعسكر وذلك بعد أيام قليلة من استلام جائزة الأهلي كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل «دبي جلوب سوكر»‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي.