رئيس التحرير
علاء الجمل

بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات لخوض معسكر الفريق

الأهلي
الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ مطار القاهرة منذ قليل في طريقها إلي الإمارات؛ استعدادا لخوض معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة.

وبدأت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التجمع منذ قليل في مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى الإمارات لخوض معسكر الفريق الذي يجري في إطار التحضيرات للفترة المقبلة.

ويتخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة، جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار، أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من اليوم وحتى 28 يناير الجاري.

وأعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تقديره للنادي الأهلي، وأكد أنه فريق رائع للغاية. جاء ذلك على هامش حضوره حفل توزيع جوائز «جلوب سوكر» للأفضل الذي أقيم مساء الجمعة في دبي، وحصل خلاله الأهلي على جائزة أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، وحصل كذلك السيتي على جائزة أفضل نادٍ في العالم.

وقال جوارديولا في تصريحات خاصة لإعلام النادي: «الأهلي فريق رائع ولديه جمهور رائع. كنت في إجازة مع عائلتي في مصر وكنت منبهرًا بكمية الحب الكبير من الناس للفريق».

واختتم جوارديولا قائلًا: «لقد حققوا بطولة رائعة، وكانوا مميزين في مونديال الأندية، واستحقوا المركز الثالث».