رئيس التحرير
علاء الجمل

مدرب ميدياما الأسبق: ثقوا في حديثي مصر وغانا سيتأهلان إلى الدور القادم

إيفانز أدوتي
إيفانز أدوتي

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الغاني في مباراة صعبة وقوية للغاية على كلا المنتخبين، مساء يوم الخميس القادم، في تمام الساعة العاشرة، في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية التي تقام في كوت ديفوار.

وكان المنتخب المصري قد تعادل إيجابيا بهدفين مع منتخب موزمبيق، فيما استطاع منتخب كاب فيردي من تحقيق الانتصار على منتخب غانا بهدفين مقابل هدف، ليشعل أجواء المجموعة خلال المباريات القادمة.

وحرص مصر الآن على إجراء حوار مع إيفانز أدوتي مدرب نادي ميدياما الغاني الأسبق،  لمعرفة رأيه في تعادل منتخب مصر وهزيمة منتخبه، ومباراتهم المصيرية وموقفهم من التأهل للدور القادم.

وقال أدوتي عن تعادل موزمبيق أمام مصر، أن الأخير استخف بخصمه بعد أن تقدم بشكل مقنع، مدرب موزمبيق أجرى ثلاثة تبديلات في الشوط الثاني لتحسين القوة الهجومية جلبت التأثير المطلوب، واستطاع تسجيل هدفين والتقدم على منتخب مصر.

وتابع: "منتخب موزمبيق أحسن في إثبات خطأ منتقديه بأداء متميز أول أمس أمام مصر، النتيجة كانت ستصبح فوز موزمبيق لولا آخر الدقائق، مؤكدًا أنهم قدموا أداء رائع أمام مصر التي تكون من أفضل 3 عمالقة في قارة إفريقيا".

وأضاف: " منتخب غانا لعب بشكل جيد أمام كاب فيردي، لكنه لم يكن محظوظ بإهدار أكبر عدد من الفرص بالإضافة إلى غيابات عديدة في صفوفه، مما أدى إلى هزيمة النجوم السوداء".

وأردف: " كاب فيردي قدم أداءً رائعًا وفاجئ منتخب غانا وأضاع العديد من الفرص التي أتيحت له، مشيرًا إلى أن سبب الهزيمة في المباراة عدم التركيز من جانب الخط الخلفي".

واستطرد: " مواجهة مصر وغانا ستكون بمثابة نهائي مبكر بعد وضع المنتخبين في موقف حرج، ولكن الأمور لازالت في البداية، الجولة الثانية ستكون مثيرة للأهتمام لكافة المنتخبات في المجموعة الثانية ".

وأكمل: " موقف مصر وغانا صعب للغاية، خاصة أنهما ستجمعهما مباراة يوم الخميس، من سيتلقى الهزيمة سيكون موقفه أصعب، ولكن ثقوا في حديثي، المنتخبين سيتأهلوا للدور القادم".