رئيس التحرير
علاء الجمل

تصريح مثير من خالد الدرندلي بعد التعادل أمام موزمبيق "لاعبينا رجالة"

منتخب مصر
منتخب مصر

اكد خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب بكوت ديفوار أنه يجب غلق ملف مباراة موزمبيق والتركيز في مواجهة غانا المقرر لها الخميس المقبل.

وقال خالد الدرندلي أن المباريات الإفتتاحية دائما ما تشهد سوء توفيق والفريق الكبير هو من يتجاوز تلك الأمور ويكون قادر علي العودة .

وأضاف:" منتخبنا واجهه سوء توفيق خاصة في الشوط الأول ولكن الكل أدي ما عليه ويجب أن ننظر للامام ".

وأوضح:" كل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا واللاعبين والفرصة قائمة ولذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة".

وتابع:" نمتلك جيل رائع من اللاعبين لم يقصروا يوماً ما ويدركون المسئولية الملقاه علي عاتقهم ومعهم الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا ".

حرص المدرب البرتغالي روي فيتوريا على الاجتماع مع لاعبو المنتخب الوطني بعد التعادل الإيجابي بهدفين مع موزمبيق في أولى مباريات المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية.

وقال البرتغالي خلال الاجتماع الذي حدث بعد نهاية المباراة، الأمور أصبحت معقدة بعد فوز كاب فيردي على غانا بهدفين، منتخب غانا ليس أمامه سوى الانتصار أمامنا ونحن كذلك ليس لدينا حل آخر سوى الفوز.

وأضاف: " انتوا من وضعتوا نفسكم في هذا المأزق، كان من الإمكان أفضل مما كان، ولكن حدث تعالي وتكبر منكم على الكرة، واستهتار وتراخي وأدى في النهاية للتعادل مع منتخب موزمبيق".

وتابع: " كل ما علينا هو البداية وكأننا سنلعب أول مباراة وهدفنا الانتصار فقط، الهزيمة تعني أننا خارج التأهل، وننتظر أفضل توالت وهذا ليس قدر منتخب مصر أبرز المرشحين لحصد كأس الأمم الإفريقية".

وأكمل: " مباراة منتخب غانا لن تكون سهلة، وتحتاج العديد من الجهد من أجل الانتصار، يجب أن تعودا الأمور إلى طبيعتها وتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل".

 

وكان البرتغالي روي فيتوريا دخل بتشكيل منتخب مصر، لمواجهة موزمبيق بأمم إفريقيا، في المباراة الأولى من المجموعة الثانية.

وجاء التشكيل على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، محمد حمدي

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود تريزيجيه 
مصطفى محمد.

على دكة البدلاء : محمد أبو جبل - محمد صبحي - علي جبر- أحمد فتوح - عمر كمال - مهند لاشين - مروان عطية - إمام عاشور - مصطفى فتحي - محمود كهربا - عمر مرموش - أحمد حسن كوكا.