رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. عدلي القيعي يُعلن عن إتمام صفقة عمر كمال للأهلي 

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أعلن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عبر تصريحات في قناة الأهلي، أن مسؤولو النادي حسموا صفقة عمر كمال عبدالواحد لمدة ثلاث سنوات ونصف، بدون أي مقابل مادي.

وأضاف التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد مقابل انتقال ثلاثي الفريق محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبدالرحمن رشدان على سبيل الإعارة لمدة سنتين ونصف.

وفي نفسي السياق، أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف.

وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة.

تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي، اليوم خطابًا من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يهنئه بشكل شخصي بحصول فريق الأهلي على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، التي جرت فعالياتها بالمملكة العربية السعودية خلال الشهر الماضي، وتقديم مستويات متميزة ممثلًا للقارة الإفريقية.

وأضاف أن هذا الفوز جاء نتيجة العمل الشاق والاحترافية الكاملة والاهتمام بالتفاصيل الإدارية والفنية والطبية، وكذلك الحب والشغف بلعبة كرة القدم، وكل هذا يبشر بما هو قادم، ويمهد الطريق لنجاحات أخرى في المستقبل القريب.

وتمنى إنفانتينو التوفيق الدائم لرئيس النادي والمنظومة كاملة، وتطلعه للقاء يجمعهما في وقت قريب.