رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. الأهلي ينهي صفقة عمر كمال مقابل انتقال ثلاثي الشباب لـ مودرن فيوتشر

عمر كمال
عمر كمال

أنهى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر للفريق، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 3 سنوات ونصف.

وعقد مسؤولو النادي جلسة منذ ساعات قليلة، تم الإتفاق مع مودرن فيوتشر على انتقال عمر كمال عبد الواحد، مقابل انتقال محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبدالرحمن رشدان على سبيل الإعارة لمدة سنتين ونصف.

كما وضع النادي الأهلي بند في عقد الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا، بالأحقية في عودتهما بعد مرور موسم ونصف، على أن يحصل مودرن فيوتشر على بديل لهما فيما تبقى من مدة الإعارة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما خضع عمر كمال عبدالواحد لجلسة التصوير قبل السفر مع المنتخب الوطني لـ كوت ديفوار استعدادا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية.

وفي نفس السياق، أكد الإعلامي أحمد شوبير أن رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، يرغب في الرحيل عن النادي، مشيرًا عن رغبته في العودة لصفوف الأهلي أو خوض التجربة الاحترافية في الخارج.

وقال خلال تصريحات إذاعية، إن هذا لا يعني بالضرورة حدوث الانتقال، حيث يمكن أيضًا أن يلتحق بفريق آخر، بما في ذلك الزمالك، مؤكدًا جميع الاحتمالات واردة في صفقات الانتقالات.

وأضاف شوبير، أن رمضان يرغب في الرحيل عن بيراميدز بسبب عدم الحصول على بطولات، لذلك قد تكون وجهته ناحية الأهلي أو الزمالك أو الخروج للخارج.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته مساء الخميس استعدادا للفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التتويج بكأس السوبر المصري بجانب الحصول على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه.