رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يكشف سبب مثير حول رغبة رمضان صبحي للرحيل عن بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، يرغب في الرحيل عن النادي، مشيرًا عن رغبته في العودة لصفوف الأهلي أو خوض التجربة الاحترافية في الخارج.

وقال خلال تصريحات إذاعية، إن هذا لا يعني بالضرورة حدوث الانتقال، حيث يمكن أيضًا أن يلتحق بفريق آخر، بما في ذلك الزمالك، مؤكدًا جميع الاحتمالات واردة في صفقات الانتقالات.

وأضاف شوبير، أن رمضان يرغب في الرحيل عن بيراميدز بسبب عدم الحصول على بطولات، لذلك قد تكون وجهته ناحية الأهلي أو الزمالك أو الخروج للخارج.


وفي نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن رمضان صبحي عقده مستمر مع نادي بيراميدز، مشيرًا أن اللاعب يفكر في الوقت الحالي في الاحتراف الخارجي.

وأضاف:" رمضان صبحي، يفكر في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، مؤكداً أنه طالب وكيله البحث عن عرض أوروبي أو خليجي للاحتراف".

وواصل:" في حالة احتراف رمضان صبحي وبعد نهاية عقده، والأمور انفرجت مع النادي الأهلي، كل شيء وادر في الحياة وانت مغمض رمضان صبحي في الأهلي، والمرة دي سيوقع على بياض مع النادي الأهلي".

وأكمل: "  في حالة عدم وصول عرض احتراف لرمضان صبحي، واستمر اللاعب مع بيراميدز حتى نهاية عقده، سيدخل نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب، وسيحسم الفارس الأبيض تلك الصفقة، ولكن في حالة حصد نادي بيراميدز بطولات سيستمر مع الفريق".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته مساء الخميس استعدادا للفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التتويج بكأس السوبر المصري بجانب الحصول على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه.