رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد عودة أحمد نبيل كوكا للتدريبات الجماعية للأهلي

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

كشفت تقارير صحفية عن مدى إصابة أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخبنا الوطني بعد إصابته في المعسكر استعدادا لكأس الأمم الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء ياسر إبراهيم ومهند لاشين لصفوف المنتخب للإنضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري ، بعد إصابة أسامة جلال وأحمد نبيل كوكا.

وأكدت التقارير أن كوكا يعاني من إصابة قوية وهي جزع في الأربطة ما بين المشطين الأولى والثانية للقدم، مما جعله خارج بعثة المنتخب لكأس الأمم الإفريقية.

وينتظر الجهاز الطبي بالأهلي زوال الورم من قدم أحمد نبيل كوكا، من أجل بداية اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، والانتظام في تدريبات الأهلي.

وذكرت التقارير أن أحمد نبيل كوكا سيكون جاهز للتواجد في مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعافيه خلال الفترة القادمة.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من دولة الإمارات عائدة إلى القاهرة، بعد ختام مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 4/2، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.