رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يزف خبر سار بشأن الأهلي.. صفقتين انتهوا

الأهلي
الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت إن مسؤولي النادي الأهلي على وشك الإعلان عن صفقتين لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد شوبير أن النادى الأهلي سوف يعلن عن الصفقتين خلال الساعات القليلة القادمة وذلك بعد إنهاء كافة الأمور الخاصة بانتتقالهم إلى القلعة الحمراء.

وواصل شوبير تصريحاته قائلا إن الصفقتين الذي حسم الأهلي التعاقد معاهم من بين لاعبى الدوري الممتاز وليسوا اجانب.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا مع مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ‏وعضوية زكريا ناصف، وفي وجود حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏والكابتن بيبو مدير الكرة، خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

خلال ‏اللقاء ناقش محمود الخطيب مع المدير ‏الفني تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات.

وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن حقيقة رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن السويسي مارسيل كولر يرفض رحيل موديست ويتمسك باستمراره لنهاية الموسم، حتى يتحصل على الفرصة كاملة بعد عدم مشاركته بصفة أساسية خلال الفترة الماضية.

وتابع:" كولر عقد جلسة مع أنتوني موديست وأبلغه بضرورة تحقيق أكبر جهد خلال الفترة المقبلة، وطلب منه عدم الانشغال بما يثار حوله من أنباء بشأن فسخ التعاقد.

وأكمل:" السويسري مارسيل كولر أكد لمسؤولو النادي الأهلي ثقته التامة في قدرات موديست، وإنه مازال لم يظهر بإي شئ من إمكانياته".

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة ٤/٢، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.