رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص لـ مصر الآن.. عمر كمال أهلاوي والإعلان خلال 48 ساعة

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أكد مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن النادي حسم أولى صفقاته، بعد رغبة السويسري مارسيل كولر على دعم تشكيل الأحمر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن مسؤولو الأهلي توصلوا لإتفاق نهائي مع نادي مودرن فيوتشر، بشأن إنتقال عمر كمال عبدالواحد للأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد:" تم عقد جلسة بين مسؤولو الأهلي وممثلي نادي مودرن فيوتشر، وشهدت الإتفاق على كافة البنود التفصيلية الخاصة بإتمام الصفقة، بعد الوصول لصيغة توقيع العقود، خلال الساعات القليلة الماضية ".

وتابع:" مارسيل كولر أصر على إتمام صفقة عمر كمال عبدالواحد نظراً لاحتياجات الفريق من الناحية الفنية، كما أنه يشغل أكثر من مركز في الملعب، بالإضافة إلى إمكانية اللاعب ورغبته في إرتداء القميص الأحمر ".

وأردف:" كولر رشح الثلاثي محمد الضاوي كريستو بجانب أحمد عبدالقادر بالإضافة إلى صلاح محسن للخروج في صفقة تبادلية مع مودرن فيوتشر، وهو ما سيتم إبلاغ مسؤولو الأهلي من قبل النادي الآخر بشأن اللاعب المراد التعاقد معه بجانب مبلغ مالي يقارب من ٤ مليون".

وأكمل:" بعد إبلاغ مسؤولو مودرن فيوتشر باللاعب سيتم إجراء الكشف الطبي على عمر كمال عبدالواحد، وتوقيع العقود، قبل أن يتم الإعلان الرسمي خلال 48 ساعة".

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من دولة الإمارات عائدة إلى القاهرة، بعد ختام مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 4/2، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.