رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراتي كأس السوبر المصري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قائمتي حكام مواجهتي الأهلي مع سيراميكا كليوبترا، وفيوتشر مع بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

واختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي هاني عبد الفتاح.

كما تم اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، بينما سيتواجد محمود عاشور كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه أحمد حسام طه، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي وائل شعبان.

وتقام بطولة السوبر المصري في الأراضي الإماراتية، حيث يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوبترا، ويواجه فيوتشر نظيره بيراميدز، في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي، ويلتقي الفائزان بالمواجهة النهائية في الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

أكد اتحاد الكرة أن جميع طاقم الحكام على كامل الاستعداد لبطولة كأس السوبر، وتم توفير 4 حكام بجانب 8 مساعدين بالإضافة إلى حكمين لتقنية الفيديو.

وأضاف الاتحاد بأن جميع المباريات في البطولة ستقام بتحكيم مصري، ولن يتم الاستعانة بحكام في مباراة النهائي.

وعلم مصر الآن من مصدر مطلع داخل الاتحاد بأن محمود البنا سيتولى قيادة تحكيم مباراة النهائي، فيما سيدير الحكم محمد عادل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كشف اتحاد الكرة عن نظام مباريات بطولة كأس السوبر المصري في ثوبها الجديد، التي تنطلق غدًا بمباراتي بيراميدز أمام مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا ضد الأهلي.

وأكد اتحاد الكرة أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي من مباراتي نصف النهائي بالتعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة.

وتابع الاتحاد في حالة إنتهاء المباراة النهائية بالتعادل سيتم اللجوء إلى الوقت الإضافي من شوطين.

وفي سياق متصل، أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق يدرس تغيير بعض العناصر في مباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وأضاف أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الوارد الاستقرار على مشاركة كريم الدبيس بدلًا من علي معلول، بجانب عودة أليو ديانج.

ويعقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات - الخامسة بتوقيت القاهرة، بملعب محمد بن زايد، حيث يتحدث الثنائي عن مباراة سيراميكا كليوباترا.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الأول في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات -الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، وذلك استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى أبو ظبي مساء أمس السبت، وكان في استقبالها محمد محمود، نائب السفير المصري في دولة الإمارات، ومحمود عبد العظيم مدير المراسم في السفارة المصرية.

كما حرص سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، على التواجد في مطار أبو ظبي لاستقبال بعثة الأهلي، والترحيب بمسئولي النادي والجهاز الفني واللاعبين، وقدم للجميع التهنئة بالفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا غدا الاثنين.