رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي و شباب بلوزداد والقنوات الناقلة

ويلاقي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري المقرر له مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق للمعلق عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة شباب بلوزداد

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة شباب بلوزداد الجزائري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم، رامى ربيعه، محمد هانى

خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

تاريخ مواجهات الأهلي و شباب بلوزداد

وواجه الأهلي وشباب بلوزداد مرتين من قبل في دوري أبطال إفريقيا عام 2001، وانتصر الأول ذهاب وعودة بهدف في المباراتين.


ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويليه شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتواجد نادي ميدياما الغاني بنفس الرصيد في المركز الثالث، بينما يقع يانج افريكانز في المركز الأخير بنقطة واحدة.

موقف ياسر إبراهيم من المشاركة في لقاء شباب بلوزداد

انتظم ياسر إبراهيم في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بكدمة أعلى الركبة ‏خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني، التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي‎.

موقف محمد عبدالمنعم من المشاركة في لقاء شباب بلوزداد

وواصل محمد عبد المنعم تنفيذ البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات بعد تعادله مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.